الرمز:Cool Red Pointer Glitter أوتار عذبة: شلون اسحر يابحر

07‏/08‏/2010

شلون اسحر يابحر


وقفت قدامك يابحر حتى قرب السحر

مابقى غير أنا !! رد عليا أبغاك شوية

قال : انت ثاني رجعت تبغاني

قلت: وش اسوي يابحر الي يحب لازم يعاني

من حبيبه على مدى الزماني

قال: ادري من كثرهم احصيت التعداد السكاني

من عاشق ومعشوق ومحب ومحبوب وساحر ومسحور

قلت:أنا مجروح وأنت دواء لجروحي



خذ صندوقي خله أمانة عندك

قال: هذا الصندوق فيه مسحور

عندي أمانات كثيرة من صناديق وعلب وجلود

الكل فيها مسحور

أنت ودك قلبها ولا جسدها

قلت: أريد كل شي فيها قلبها،مبسمها عيونها خصرها

فديت حَمَااار خدودها والشال لانحط في وسطها

، فديت رقصها، وهزت جسمها، فديت بياض سيقانها

فديتها لا قالت أزيد ارقص ؟ قلت أكيد.

تأمر بس أتنفس شوي

خذي نفسي وروحي ودمي لكن لا تموتين عليا

أبيها كلها من تاج رأسها لي أصابعها الذهبية

قال البحر:أول مرة اسمع كلام كذا!!!

أنت ليش سحرتها؟؟؟

ومن قالك يابحر إني سحرتها؟؟!!

أنا مسلم أسلك نهج المصطفى

قال: طيب وش في الصندوق؟؟

قلت :فيه صورها ورسايلها وهديتها وثوب سهرتها

وش بقالي بالدنيا بعد الموت ما أخذها

قال: عظم الله أجرك.. ومعوض خير

هات صندوقك خلني مرة ارضي ربي ببعدي عن السحرة



0 انبض بوتركـ:

إرسال تعليق