الرمز:Cool Red Pointer Glitter أوتار عذبة: خاطر في نفسي

18‏/01‏/2011

خاطر في نفسي

أريد الاقتراب منك ، لكن لا بد أن أبتعد عنك ! كيف ؟
الاقتراب يعني أنني تحت سيطرتك ، أو بالأصح تحت سيطرة
عشقي الكامل لك 0
والابتعاد عنك يعني أنني قررت أن أموت ، وأنا حي أو أحيا
وأنا ميت !
أخاف أن أكون أسيرا لك ، وأستمتع بكل لحظة أعيش فيها
داخل محارة قلبك وأحصل على لؤلؤة مشاعرك 0
هكذا أنا الآن في وضع قريب من الجنون ، أريد الشيء ونقيضه
، أريد أن أحصل على الشيء دون أن أدفع ثمنه أو أدفع الثمن
دون أن أحصل على ما أريد !
هكذا أجد نفسي داخل دائرة الرغبة والخوف ، دائرة العشق
والألم 0
أخاف أن أسقط من بناية مشاعرك الشاهقة ، فيتحطم قلبي مرة
أخرى – مائة مليون قطعة 0
عشت هذا الألم قبل ذلك ، ولا أريد تكراره 0
وفي تجاربي السابقة ، لم أكن أسيرا لمشاعري مثلما أنا
معك الآن 0
لست أعرف ماذا أفعل ؟
هل أحبك أقل مما هو حادث الآن ؟
أم أن الحل أن تكرهيني ؟
أم أن يبقى الحال على حاله ونعيش أغرب تجربة عشق ، كلها
رغبة في زيادة المشاعر مع رغبة مضادة في نقصانها حتى لا
يقتلنا حبنا !
سيدتي : أنا عاشق حائر لا يعرف ماذا يفعل !
مما راق لي 

0 انبض بوتركـ:

إرسال تعليق